تسجيل الدخول

هدف عالمي لمحمد صلاح يضرب به الأرقام القياسية

2021-11-12T19:41:04+00:00
2022-10-13T00:23:13+00:00
رياضة
Raed Wael12 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هدف عالمي لمحمد صلاح يضرب به الأرقام القياسية

هدف عالمي لمحمد صلاح يضرب به الأرقام القياسية، محمد صلاح لاعب كرة القدم مصري الجنسية مهاجم فريق ليفربول تمكن خلال مباراته مع واتفورد أثناء افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في جولته الثامنة أن يحقق العديد من الأرقام القياسية، ففي الدقيقة 54 قام محمد صلاح بتسديد هدف في مرمي الفريق المنافس بكل سلسة وبصورة متقنة من الزاوية البعيدة، كما يواصل اللاعب المصري تسجيل الأهداف العالمية التي استطاعت أن يصل بها إلى هذا التصنيف وأن يدخل موسوعة الأرقام القياسية في هذا المجال.

 اهداف محمد صلاح تحطم الأرقام القياسية

وفقا شبكة إحصائيات دولية تسمي ” أوبتا” من خلال مجموعة الـهداف الأخيرة التي أحرزها محمد صلاح، عادل بذلك مجموعة الأهداف التي حققها المهاجم الإنجليزي ” دانيال ستوريدج في عام 2014″، كما أنه استطاعت أن يتخطى ما حققه المهاجم الإيفواري الشهير ” دينيه دروغبا”، حيث أن دروغبا تمكن خلال 254 مباراة أن يحرز مجموعة حوالي 104 هدف في حيث أن محمد صلاح تمكن من إحراز نفس العدد خلال عدد أقل من المباريات.

 محمد صلاح والأسطورة إيان راش

ايان راش هو المهاجم الذي تم تصنيفه بانه الأول على مستوى العالم من حيث عدد الأهداف التي قام بإحرازها، وتتحدث الكثير من المواقع عن قريب اللاعب الفرعوني محمد صلاح من أن يحقق هذا الرقم القياسي بفارق أهداف حوالي 10 أهداف فقط.

تمكن محمد صلاح وهو يبلغ من العمر 29 عام أن يحطم الأرقام القياسية بفضل باكورة أهدافه التي قام بتسديد أغلبها في مرمي فريق واتفورد خاصة على ملعب فيكارج ورد، كما أنه تم تصنيف محمد صلاح على أنه من أكثر اللاعبين الإفريقيين تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي بلا منازع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.