تسجيل الدخول

من هم النجوم الأوروبيين الذين بدأت مسيرتهم الفنية بالأعمال الاباحية 

2021-12-12T18:55:26+00:00
2022-10-13T00:23:13+00:00
منوعات
Raed Wael12 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 12 شهر
من هم النجوم الأوروبيين الذين بدأت مسيرتهم الفنية بالأعمال الاباحية 

من هم النجوم الأوروبيين الذين بدأت مسيرتهم الفنية بالأعمال الاباحية  ، قام العديد من الفنانين في الدول الأوروبية قبل شهرتهم بتمثيل الأفلام الإباحية، والتي كانت تمثل بداية الأدوار الفنية، وذلك من أجل تحقيق أسرع فرصة للنجومية، حيث أن الشهرة والتفوق لا تأتي في لحظة أو في ليلة.

من هم الفنانين الذين قاموا بالأدوار الاباحية

هناك أسماء كثيرة من النجوم الذين قاموا بتلك الأعمال الفنية المفسدة للأخلاق، ومن أشهرهم كاميرون دياز، والنجم المعروف هوليوود، وبالفعل حققوا شهرة سريعة في هذا العمل الغير لائق.

ولكن اشتهر على رأسهم الفنان سيلفستر ستالون، وهو من مواليد سنة 1946، ولد في نيويورك، ولكن يعود أصل عائلته إلى الدولة البريطانية، حيث أنه اشترك في الأعمال الإباحية مثل فيلم روكي، ورامبو، وأطلق عليهم مصطلح Italian Stallion.

أعجب الكثير من محبين الفنان سيلفستر بالادوار الاباحية التي قدمها عبر المواقع الجنسية على الانترنت، حيث استفاد منها بشهرة عالمية في الدول الأوروبية.

لم يفعل سيلفستر تلك الأعمال الاباحية لتحقيق المال والشهرة بعد انتشارها وتوزيعها فقط، بل كان يحصل على الكثير من المال مقابل أداء العمل، حيث قال البعض أنه يقتضي ما بين 200 و500 دولار على حسب مدة التمثيل.

فئة فنية أخرى قامت بالأعمال الاباحية

لا تقتصر تلك الأعمال فقط على  الرجال الفنانين السابقين، ولكن هذا ايضا كان دور كاميرون دياز في دولة كاليفورنيا، حيث ولدت عام 1972 في مدينة سان دييغو، وأطلقت فيلم اباحي وهو موجة إضافية.

ظهرت الفنانة كاميرون أثناء تصويرها للفيلم وهي شبه عارية الجسد، وهذا ما أذهل الجمهور قائلين إنه من الأفلام الجريئة والمثيرة.

كما قدم الفنان لوبلان حلقات من مسلسل كوميدي اباحي مع مجموعة من اصدقائه خلال منتصف التسعينات، بعنوان الحذاء الاحمر، ولكن كان هذا المسلسل سبب في فساد الكثير من الفتيات والشباب خلال فترة المراهقة، ودخولهم إلى عالم مشاهدة الأفلام الجنسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.