تسجيل الدخول

كارثة جديدة يعلنها مدير نادي برشلونة

2021-10-22T21:57:15+00:00
2022-10-13T00:23:13+00:00
رياضة
Raed Wael22 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كارثة جديدة يعلنها مدير نادي برشلونة

كارثة جديدة يعلنها مدير نادي برشلونة ، أعلن فيران ريفيرتر وهو المدير العام لنادي برشلونة الشهير خلال أحد المؤتمرات الصحفية التي أجريت مؤخرا عن أن النادي كان يعاني من ازمة مالية في مارس الماضي.

حيث طالبت الإدارة الخاصة بالنادي أن يتم عقد مؤتمر من أجل الحديث عن الوضع المالي للنادي، وبالفعل تم عقد المؤتمر في ملعب كامب نو الخاص، وأعلن مدير النادي عن الأزمة المالية التي كان يعاني منها النادي، وأنه قد تمكن من سد كافة الديون، وخرج النادي من هذه الأزمة بنجاح.

حديث مدير برشلونة عن ازمة النادي

استطردا فيران ريفيرتر في الحديث قائلا: “أن النادي في هذا التوقيت واجه العديد من الصعوبات والتحديات في توفير المرتبات الخاصة باللاعبين والعاملين في النادي”، ولقيام النادي بحل هذه المشكلة قام باقتراض ما يقرب من 80 مليون يورو، على أن يقوم بإعادتهم بما يعادل 595 مليون يورو.

الإدارة السيئة للنادي وراء هذه الكارثة

كشف عدد كبير من المحللين أن السبب الرئيسي وراء هذه الكارثة التي تعرض لها نادي برشلونة هو الإدارة السيئة للنادي بالإضافة إلى أنهم قاموا بشراء لاعبين بأرقام بعيده عن الواقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.