تسجيل الدخول

بعد أن قررت الإدارة الفنية وقف الفنان أحمد سعد عن الغناء – شاهدوا ماذا فعل بالصور

2021-12-12T18:51:28+00:00
2022-10-13T00:23:13+00:00
منوعات
Raed Wael12 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 12 شهر
بعد أن قررت الإدارة الفنية وقف الفنان أحمد سعد عن الغناء – شاهدوا ماذا فعل بالصور

بعد أن قررت الإدارة الفنية وقف الفنان أحمد سعد عن الغناء- شاهدوا ماذا فعل بالصور ، قامت نقابة الموسيقيين في مصر بإصدار قرار خاص بالمطرب أحمد سعد بشأن توقفيه عن مهنة الغناء، وهذا قد أثار حزن كبير بين جمهوره، وكثرت الاستفسارات حول مواقع الانترنت عن سبب هذا القرار، ولهذا نضع لكم أهم التفاصيل.

سبب وقف أحمد سعد عن الغناء

كان الأمر غير واضح في البداية حين أصدر هذا القرار الذي أزعج جمهور الفنان أحمد سعد، ولكن هذا كان يعود إلى أن عليه غرامة مالية ومخالفات لا يقوم بتسديدها خلال الفترة السابقة.

لم يعد المبلغ كبير إلى حد ما، ولكنه قد سبب له مشاكل كثيرة، وتراودت الإشاعات السلبية من حوله، وكان هذا المبلغ يقدر بعشرين ألف جنية مصري.

اتجه الفنان أحمد إلى نقابة الموسيقيين وسدد المبلغ المطلوب منه، وبالتالي عاد مرة آخرى إلى نشاطه الفني، وجاوب على الكثير من تعليقات السوشيال ميديا من جمهوره والمقربين.

سبب غرامة الفنان أحمد سعد

احتجت إدارة الفنون المصرية والموسيقى على أغنية الفنان أحمد سعد التي قام بغنائها تحت خاصية البلاي باك، ويعد هذا الأمر غير لائق ومخالف لقرارات النقابة بشأن جميع المطربين في مصر.

حيث تم إحياء الأغنية داخل حفلة غنائية في القاهرة، واستعان فقط بأربعة أشخاص من العازفين الغير معروفين في الحفلات الكبرى، ولكنها حققت نجاح كبير بين الحاضرين والمشاهدين على الانترنت.

وهذا بعد أن نشر المستشار علاء عامر خبر في جريدة الوطن، وهو ينص على منع استخدام تقنيات البلاي باك لدى المطربين و مغنين المهرجانات الشعبية أيضا، حيث أن هذا الخبر تم إصداره بالتحديد منذ جائحة تفشي فيروس كورونا.

وفي النهاية انتقض الكثير من الجمهور آداء الفنان أحمد سعد، وذلك بعد أن علموا أنه قام بهذا النوع من الغناء وهو يعلم أنه مخالف لقانون الفن في مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.